Assawra

Site du Mouvement Démocratique Arabe

Accueil > Photo du jour > Face à face à Ar-Ram

Face à face à Ar-Ram

vendredi 12 juillet 2013, par La Rédaction

Palestinians use a ladder to climb over the separation barrier in Ar-Ram, north of Jerusalem, on their way to the al-Aqsa mosque in the Old City of Jerusalem to attend the first Friday prayer in the fasting month of Ramadan. 12 juillet 2013.
(Photograph : Atef Safadi)

**

آلاف الفلسطينيين يتوافدون إلى الأقصى لأداء صلاة الجمعة الأولى من رمضان
توافد عشرات الآلاف من أهالي القدس وأراضي الـ48، ومن استطاع الوصول من أهالي الضفة الغربية، منذ ساعات الفجر الأولى، إلى المسجد الأقصى المبارك، لأداء صلاة الجمعة الأولى من رمضان.
وشهدت الحواجز العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسة لمدينة القدس المحتلة ازدحام بالمواطنين نتيجة إجراءات التفتيش التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث شدّدت قوات الاحتلال من إجراءاتها في البلدة القديمة من القدس المحتلة ودفعت بالآلاف من عناصرها إليها، ووضعت المتاريس والحواجز على بواباتها، وأغلقت الشارع الرئيس الممتد من منطقة المُصرارة قرب باب العمود مروراً بشارع السلطان سليمان، وبابي الساهرة والأسباط حتى منطقة وادي حلوة في سلوان جنوبي المسجد الأقصى.
ووصلت عشرات الحافلات التي تقل المُصلين من مختلف التجمعات السكانية داخل أراضي الـ48 منذ ساعات الصباح إلى المسجد الأقصى المبارك، في وقت تولّت فيه عناصر الكشافة الفلسطينية إرشاد المصلين، كما انتشرت طواقم الإسعاف والطواقم الصحية والطبية في ساحات ومرافق المسجد.
ومنعت سلطات الاحتلال المواطنين من محافظات الضفة الغربية ممن تقل أعمارهم عن أربعين عاماً من دخول القدس والصلاة في المسجد الأقصى.
("وفا")

Pour vous inscrire à notre liste de diffusion "Assawra"
faites la demande à l’adresse : Assawra1-subscribe@yahoogroupes.fr

<FONT color=#ff0000 face=Arial>Pétition
Non au terrorisme de l’Etat d’Israël
<A href=http://www.Assawra.Info/spip.php?article10>http://www.Assawra.Info/spip.php?article10