Assawra

Site du Mouvement Démocratique Arabe

Accueil > Palestine > Israël interdit à la caravanne "Bienvenue en Palestine" de pénétrer en (...)

Israël interdit à la caravanne "Bienvenue en Palestine" de pénétrer en Palestine.

dimanche 26 août 2012, par La Rédaction

La délégation "Bienvenue en Palestine" de solidarité avec le peuple Palestinien est bloquée par les autorités israéliennes, sur le pont Al Karama, au poste frontière entre la Jordanie et Israël.
(Dimanche, 26 août 2012)

**

اسرائيل تمنع عبور قافلة "اهلا بكم في فلسطين" الى الضفة
منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم اعضاء فريق حملة التضامن "اهلا بكم في فلسطين " من الدخول الى الجانب الاسرائيلي من جسر الكرامة، وذلك بعد ان انهوا معاملاتهم على الجانب الاردني.
وقال عضو لجنة ادارة حملة "اهلا بكم في فلسطين" سامر جابر لوكالة "معا" ان اعضاء القافلة التضامنية عالقين على الجسر بين الجانب الاردني والاسرائيلي بعد ان رفضوا العودة الى الاردن بعد منعهم من الدخول الى فلسطين من قبل الاسرائيليين.
وناشد جابر السلطات الاردنية ادخالهم الى الجانب الفلسطيني مؤكدا ان اعضاء القافلة محاطين الان من قبل الامن الاردني رافضين العودة.
من جهته، قال المنسق الاعلامي للحملة جورج رشماوي لـ"معا" ان القافلة التضامنية والمكونة من 85 شخصا تقريبا عبرت الحدود الاردنية وانهت معاملاتها وهي لا زالت على الجانب الاسرائيلي تنتظر العبور باتجاه الضفة الغربية.
واضاف رشماوي ان اغلبية المتضامنين في القافلة من فرنسا، وان هناك اعضاء من الولايات المتحدة والمانيا وعرب يحملون الجنسية الاوروبية، مؤكدا انهم بانتظار دخولهم من الجانب الاسرائيلي باتجاه الجانب الفلسطيني من الجسر.
واكد جابر ورشماوي ان برنامج الزيارات التضامنية للقافلة سيكون في الاغوار الفلسطينية والمناطق التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين والجيش في الخليل، كذلك ستزور القافلة جنوب فلسطين ومدينة القدس المحتلة ورام الله، وان جميع الرحلات ستنطلق من مدينة بيت لحم على مدار اسبوع.
واكد جابر ان مجموعة من النشطاء الاردنيين سهلوا عمل المجموعة بالاردن من خلال زيارة مخيمات فلسطينية هناك.
(معا)

Repérage des citations dans la presse libanaise
http://www.citations-explorer.com/

Pour vous inscrire à notre liste de diffusion "Assawra"
faites la demande à l’adresse : Assawra1-subscribe@yahoogroupes.fr

<FONT color=#ff0000 face=Arial>Pétition
Non au terrorisme de l’Etat d’Israël
<A href=http://www.Assawra.Info/spip.php?article10>http://www.Assawra.Info/spip.php?article10