Assawra

Site du Mouvement Démocratique Arabe

Accueil > Photo du jour > Face à face à Ramallah

Face à face à Ramallah

lundi 10 septembre 2012, par La Rédaction

Des manifestants exigent l’abrogation du protocole de Paris régissant les relations économiques entre les autorités d’occupation et palestinienne.
(Photo Afp prise le 09 setembre 2012)

متظاهرون يحملون لافتات ضد اتفاقية باريس والسلطة الفلسطينية في رام الله أمس. (أ ف ب)

**

غزة :إصابة 5 مواطنين بينهم طفلان في سلسلة غارات إسرائيلية
أصيب خمسة فلسطينيين بينهم طفلان بجروح مختلفة فجر اليوم، في سلسلة غارات شنتهما طائرات حربية إسرائيلية على عدة أهداف في قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" ان طفلين أصيبا بشظايا صاروخ أطلقته طائرة حربية من نوع "أف 16" استهدف نفقاً شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة. وتم نقل الطفلين الجريحين إلى مستشفى أبو يوسف النجار في المدينة لتلقي العلاج حيث وصفت حالتهما بالمتوسطة.
وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، أصيب ثلاثة مواطنين بشظايا صاروخ أطلقته طائرة "أف 16"على أرض خالية قرب منزلهم، حيث أصيب أشخاص وجرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح المجاورة لتلقي العلاج، ووصفت جراحهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.
وأطلقت طائرات الاحتلال صاروخاً على موقع قرب المدرسة الأميركية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.
كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بصاروخ واحد موقع في حي التفاح شرق مدينة غزة، حيث اشتعلت النيران في الموقع، وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.
وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا مكثفا للطيران الحربي الإسرائيلي، في إشارة إلى استمرار العدوان على المواطنين وممتلكاتهم في غزة.
(وفا)

Pour vous inscrire à notre liste de diffusion "Assawra"
faites la demande à l’adresse : Assawra1-subscribe@yahoogroupes.fr

<FONT color=#ff0000 face=Arial>Pétition
Non au terrorisme de l’Etat d’Israël
<A href=http://www.Assawra.Info/spip.php?article10>http://www.Assawra.Info/spip.php?article10